تطبيق سناب شات أحد أبرز التطبيقات وأكثرها انتشاراً في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وهناك العديد من الحسابات العامة التي تعتمد على المحتوى الترويجي والإعلاني مثل حساب منى الجريسي الذي سنستعرض  محتواه خلال هذا المقال.

لماذا اختارت منى الجريسي تطبيق سناب شات لنشر محتواها ويومياتها؟

كما ذكرنا فإن تطبيق سناب شات هو اختيار المعلنين الأبرز في المملكة العربية السعودية حيث تستخدمه مختلف الأنشطة التجارية في التسويق الإلكتروني.

 

والسيدة منى الجريسي إحدى هؤلاء السيدات التي جعلت حسابها على سناب شات منصة للترويج والإعلان وتغطية الأماكن المميزة والعروضات وغيرها.

 

وقد وجدت منى الجريسي في هذا التطبيق تفاعلاً مقبولاً كما أنه يمتلك قاعدة عريضة من المستخدمين وهذا ما جعله خياراً مناسباً ليكون منصة ترويجية وإعلانية مميزة.

 

بالتأكيد لم يكن هدف منى فقط التفاعل حيث سيؤثر التفاعل على عدد المتابعين، مما سيحقق أرباحاً ومبيعات أكثر وهو غاية جميع الحسابات خصوصاً مع التسهيلات الميزات التي يوفرها تطبيق سناب شات، الى ان سعيها الدائم الى تقديم محتوى ذو قيمة ونفع لمتابعينها هوا هدفها الاساسي في نشرها المستمر.

ما المميز في حساب منى الجريسي على تطبيق سناب شات ؟

لا شك بأن حساب منى من الحسابات الملفتة خصوصاً ببساطة محتواها وحسن اختيارها للمحتوى وما تقدمه لمتابعيها.

 

كما يتميز بالمحتوى الحصري المقدم لتحفيز المتابعين وجذب انتباههم للاستفادة من الخصومات والعروضات الحصرية للعلامات التجارية والأماكن والفعاليات التي تروج لها.

 

رغم قصر الفيديوهات الموجودة على تطبيق سناب شات إلا أنها استطاعت من خلال إبراز العلامة التجارية أو جمالية المكان وحديثها البسيط عنه جذب الانتباه وتفاعل المتابعين.

ما هو المحتوى الذي تقدمه منى الجريسي على تطبيق سناب شات ؟

خريجة جامعة الامام محمد بن سعود في السعودية جعلت من اهتماماتها جزء من محتوى حسابها.

 

حيث استعرضت أعمالها ومشاركاتها التطوعية في الجمعيات الخيرية وبناءً على هذه المشاركات تم تكريمها من قبل أمانة جدة وذلك ضمن (فعالية جدة تتحرك).

 

كما كانت ليومياتها جزء كبير من ذلك فمثلاً قامت منى بزيارة فعاليات مواهب المدينة في أرض الفعاليات – طريق الملك مقابل الردسي مول وقدمت تغطية جميلة لها عبر حسابها في سناب شات.

 

ودعت المتابعين والمستخدمين لزيارة المكان والاستمتاع بالفعاليات المميزة والاستفادة من العروض الخاصة.

 

ايضاً حمست المتابعين لزيارة متجر هيرمية للاستفادة من العروضات والخصومات المقدمة بمناسبة الإجازة والعيد حيث قدم المكان عرضاً على الشوكولا والموالح بنسبة 20%.

 

وعند النظر لحساب منى الجريسي سنرى أن المحتوى العام يتضمن اعلانات للمقاهي، المطاعم، المحلات التجارية التي تزورها بالإضافة إلى تغطية الفعاليات المتنوعة.

 

وكذلك نصائح ومعلومات حول البناء والديكور الداخلي والخارجي للمنزل واهم مواصفات البناء وكل مايلزم للحصول على منزل راقي وانيق.

 

ولا ننسى ذكر المحتوى الخاص بالتعليم والاخبار الحصرية وتغطية فعالياته فمثلاً قدمت تغطية عن النادي الصيفي في مدارس النصر الاهلية في حي الحمدانية فرع الفروسية.

ما الفائدة من استخدام منى الجريسي وغيرها من المستخدمين تطبيق سناب شات في الترويج والإعلان ؟

وفقاً للإحصائيات فإن دعم المنتج والنشاط المحلي على حساب سناب شات يزيد من احتمال شراء المستخدمين له بنسبة 34%.

 

أيضاً جذب العملاء المجاورين عبر الاستهداف بناءً على الموقع وذلك من خلال إضافة النشاط التجاري إلى خريطة سناب شات.

 

ويحقق استخدام السناب شات في الترويج والإعلان نمو النشاط المحلي وزيادة في المبيعات كما تزداد الطلبات والحجوزات.

 

ويبلغ عدد متابعي سناب شات في المملكة العربية السعودية من فئة الشباب نسبة تتخطى 70% وهو أكثر من منصات التواصل الأخرى.

 

وللراغبين بزيارة حساب منى الجريسي والاطلاع على محتواها كل ما عليكم هو الضغط على الرابط التالي:

https://www.snapchat.com/add/manoy12

 

بشكل عام إن حساب منى الجريسي على تطبيق سناب شات هو أحد النماذج الملهمة والمميزة للكثير من الحسابات المهتمة بالإعلان والترويج داخل المملكة والخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *