مكتب أميال السفير للاستقدام

يتميز مكتب “أميال السفير للاستقدام”، الواقع في قلب الرياض على طريق خريص بحي الروضة، بتقديم مجموعة شاملة من خدمات ما بعد التعاقد، مما يجعله أكثر من مجرد وسيط للاستقدام. هذه الخدمات مصممة خصيصًا لضمان راحة ورضا العملاء وتسهيل التكامل السلس للعمالة المنزلية في بيئتهم الجديدة.

من أبرز الخدمات التي يقدمها المكتب، المتابعة المستمرة وضمان العمالة لأول 3 أشهر. هذا الضمان يعكس الثقة في جودة الاستقدام والالتزام براحة العميل. أضف إلى ذلك، خدمة الترجمة الفورية المتاحة على مدار الساعة تسهل التواصل بين العميل والعمالة المستقدمة، مما يجعل الاندماج ضمن الأسرة أمرًا يسيرًا.

إضافة إلى ما سبق، يوفر المكتب خدمة التوجيه والإرشاد، ويمتلك قسمًا متخصصًا للدعم وحل المشكلات التي قد تواجه العميل خلال فترة الاستقدام. هذه الجهود المتكاملة تضمن تجربة استقدام خالية من العناء، وتعكس التزام “أميال السفير” بتقديم خدمة استثنائية.

للراغبين في الاستفادة من خدمات “أميال السفير للاستقدام” وخبرته في توفير حلول الاستقدام المتكاملة، يمكن الاتصال بالرقم الموحد 920024040، أو زيارة المكتب مباشرة في عنوانه بالرياض، طريق خريص، حي الروضة، للحصول على استشارة شاملة ومتخصصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *