الحدث الأول من نوعه ( Geekcon ) في الكويت والشرق الأوسط، والذي سيأخذكم في رحلة مذهلة عبر عوالم الأنمي والألعاب المفضلة لديكم!

تخيلوا أنفسكم وسط شخصياتكم المحببة من عوالم ناروتو، هجوم العمالقة، بوروتو، البدلة المتنقلة زيتا جاندام، فروتس باسكت، كرونو كروسيد، كيو كارا ماؤو! وغيرها الكثير.

لن تصدقوا أنكم ستلتقون بأساطير الأداء الصوتي مثل كازوهيكو إينوي (مؤدي شخصية ناروتو شيبودن كاكاشي هاتاكي).

كما ستشاهدون النجم الأمريكي kyle hebert والذي اشتهر بأدواره المميزة في تأديه صوت دراغون بول Zالراوي، غيوماو، غوهان المراهق، أبول، بايكون والعديد من النجوم المشهورين آخرين!

ستشهدون الكثير من الفعاليات المثيرة والمسابقات الشيقة، بالإضافة إلى عروض موسيقية رائعة ستأخذكم في رحلة عبر ذكريات الطفولة مع نجوم الأغاني الكرتونية طارق العربي طرقان، ومحمد طرقان. واستمتعوا بأجمل أغاني الرسوم الكرتونية مثل:

ماوكلي، صقور الأرض، فرسان الفضاء، الماسة الزرقاء، موكا موكا،

سلاحف النينجا، المحقق كونان، دروب ريمي، والكثير من أغانيكم المفضلة.

لا تفوتوا الفرصة، وانطلقوا في رحلة مذهلة إلى عالم الأنمي والألعاب في geekconواحصلوا على تجربة استثنائية لا مثيل لها. في انتظاركم مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض المذهلة، والعديد من المسابقات والجوائز القيمة التي ستخلق لكم تجربة لا تُنسى.

سيقام هذا الحدث الاستثنائي من 25 إلى 27 يوليو، ودخوله مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال دون سن السابعة والعاملات المنزليات.

احجزوا تذاكركم الآن وكونوا جزءًا من هذا الحدث الفريد والمميز!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *